أخبار × أخبار ..بنزيما،برشلونة و وفاة مشجعة في مباراة

لقيت مشجعة لنادي الرجاء البيضاوي مصرعها بمحيط ستاد محمد الخامس الرياضي خلال مباراة جمعت الرجاء والأهلي المصري في إياب ربع نهائي أبطال أفريقيا.

وحسب مصادر مطلعة فإن المشجعة من مدينة المحمدية أصيبت بغيبوبة خارج المدرجات إثر التدافع والازدحام الكبيرين قبل انطلاق المباراة، وتم نقلها على وجه السرعة الى مستشفى مولاي يوسف لتلقي العلاج، لتفارق الحياة في ذات المستشفى.

وتم فتح تحقيق من طرف الجهات الأمنية لمعرف ملابسات وأسباب الوفاة.

___________

برشلونة يسحق بيتيس ويقترب من الظفر بالدوري

سجل أندريس كريستنسن وروبرت ليفاندوفسكي ورافينيا أهدافا في فوز برشلونة الساحق 4-صفر على عشرة من لاعبي ريال بيتيس ليقترب من لقبه 27 بدوري الدرجة الأولى الإسباني لكرة القدم.

من فرناندو كاياس

مدريد (رويترز ) – أحرز كريم بنزيمة ثلاثة أهداف في الشوط الأول ليقود ريال مدريد للتعافي من خسارته أمام جيرونا في الجولة الماضية والفوز 4-2 على ألميريا في دوري الدرجة الأولى الإسباني لكرة القدم يوم السبت.

وقبل ست جولات على النهاية، تمسك ريال بآماله الضعيفة في الاحتفاظ باللقب بعدما أصبح رصيده 68 نقطة، وبفارق ثماني نقاط عن برشلونة المتصدر الذي يستضيف ريال بيتيس في وقت لاحق من يوم السبت.

وافتتح بنزيمة التسجيل بعد مرور خمس دقائق بتسديدة من مدى قريب بعد تمريرة عرضية رائعة من الجانب الأيسر من فينيسيوس جونيور، ثم أضاف الهدف الثاني بعد 12 دقيقة بعد مهارة فردية مذهلة من رودريجو الذي راوغ منافسه بكعب القدم بجوار خط المرمى

وأحرز بنزيمة الهدف الثالث في الدقيقة 42 من ركلة جزاء احتسبت بعدما تعرض لوكاس فاسكيز لخطأ داخل المنطقة.

أصبح بنزيمة يتأخر بهدف واحد عن روبرت ليفاندوفسكي مهاجم برشلونة الذي يتصدر قائمة هدافي الدوري برصيد 18 هدفا.

وقلص لازارو الفارق لألميريا بعد ثلاث دقائق لكن ريال استعاد فارق ثلاثة أهداف بعد الاستراحة مباشرة بواسطة رودريجو بتسديدة من حافة منطقة الجزاء في الزاوية اليسرى العليا.

وأهدر ريال عدة فرص لتعزيز التقدم بواسطة رودريجو وفينيسيوس وبنزيمة، كما سدد ماركوس أسينسيو مرتين في القائم.

واحتسب الحكم ركلة جزاء لريال بداعي تعرض بنزيمة لخطأ، لكنه تراجع عن قراره بعد العودة إلى حكم الفيديو المساعد.

رأي واحد على “أخبار × أخبار ..بنزيما،برشلونة و وفاة مشجعة في مباراة”

التعليقات مغلقة.