منوعات 29 أبريل ميسي و آخرون

الوداد المغربي إلى المربع الذهبي لأبطال أفريقيا
يواصل الوداد الرياضي المغربي حملة الدفاع عن لقبه بطلاً لمسابقة دوري أبطال إفريقيا لكرة القدم، بعدما اجتاز عقبة سيمبا التنزاني 4-3 بركلات الترجيح إثر انتهاء الوقت الأصلي 1-صفر للفريق البيضاوي الجمعة على ملعب “محمد الخامس” في الدار البيضاء، في إياب الدور ربع النهائي.
***
شرطان لعودة ميسي إلى برشلونة.. وتشافي “لا يستعجل”
قال تشافي هيرنانديز، المدير الفني لبرشلونة، إنه لا يعرف ما إذا كان ليونيل ميسي سيعود إلى الفريق الكتالوني أم لا، موضحا أن تركيزه حاليا ينصب على حصد لقب الدوري الإسباني (لا ليغا).

وصرح تشافي في مؤتمر صحفي، الجمعة، بأنه “من السابق لأوانه الحديث عن ذلك (عودة ميسي). نحن نركز على المباراة القادمة أمام بيتيس والفوز بالدوري الإسباني وتحقيق اللقب المهم جدا بالنسبة لنا وللنادي والجهاز واللاعبين والذي سيمنحنا الكثير من الاستقرار”.

كانت تقارير أشارت مؤخرا إلى احتمال رحيل النجم الأرجنتيني عن باريس سان جيرمان وعودته إلى برشلونة.

***
في مباراة دخلت التاريخ، بركلات الترجيح “الدرامية”، حقق الشارقة لقب كأس رئيس الدولة في الإمارات، بانتصاره على العين، في نهائي مساء الجمعة. -UAE-
وبعد التعادل بنتيجة 1-1، على استاد محمد بن زايد في أبوظبي، بهدف لمحمد عبد الباسط، رد عليه مهاجم العين كوجو لابا، ذهبت المباراة لركلات الترجيح.
ركلات الترجيح استمرت 14 ركلة كاملة، أضاع فيها بالركلة الخامسة مدافع الشارقة كوستاس مانولاس، ثم أضاع المغربي المهدي مبارك للعين، الذي كان لديه فرصة لحسم اللقاء بركلته.
*********************************
ذكرت صحيفة الغارديان أن نجل رئيس وزراء قطر الأسبق، الشيخ جاسم بن حمد آل ثاني، يستعد لتقديم عرض ثالث محسّن للاستحواذ على نادي مانشستر يونايتد المنافس بالدوري الإنجليزي الممتاز لكرة القدم بأقل من خمسة مليارات جنيه استرليني (6.28 مليار دولار).

رأي واحد على “منوعات 29 أبريل ميسي و آخرون”

التعليقات مغلقة.